الأمير طلال يعلن انضمام الملكة صوفيا إلى عضوية لجنة جائزة أجفند الدولية     الأمير طلال: عدم التمييز بين المجتمعات وراء انتشار بنوك أجفند للفقراء      يبدو أن مصطلح الفوضى الخلاقة الذي اخترعته     الأمير طلال: ما الضير في أن نحتفظ للأجيال القادمة بحياة كريمة من خلال الصندوق السيادي؟     الأمير طلال :     الأمير طلال إلى الفلبين لتدشين أول بنك للفقراء في جنوب شرق آسيا     القحطاني لـ «الحياة»: جاهزون لتأسيس أول بنك للفقراء في السعودية.. وغياب التشريعات يعوقنا     الصراع على الإسلام وأبعاده الرمزية     انطلاقاً من إيمان سمو الأمير طلال بن عبد العزيز      معرض بولونيا لكتاب الطفل حيث يتسابق الجميع ويتهاون العرب     وقف هجــرة المسيحييـــن العرب     الأمير طلال بن عبد العزيز: الفضائيات العربية تحكمها مصالح أصحابها..      يشهد الوقت الراهن مخاضاً عسيراً لديمقراطية عربية تحاول بعض الأطراف صبغها بصبغتها الخاصة     يطيب لنا أن نرحب بجمعكم الكريم في هذه الليلة المباركة إن شاء الله     المدير التنفيذي لأجفند: : " أجواء التفاهم الصريح " في اجتماعات " العون العربي " بالرياض سيترجم إلى شراكات وتحالفات تنموية لصالح الفقراء    
» الرئيسية » أخباره

الأمير تركي بن طلال يطرح في رام الله تأسيس بنك للفقراء وفتح فرع للجامعة المفتوحة

Thursday 03 July 2003 No. 12795 Year 39 

 
اعلن الأمير تركي بن طلال، الذي يزور فلسطين نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز، رئيس برنامج الخليج العربي لدعم منظمات الامم المتحدة الانمائية (اغفاند) ان برنامج الخليج العربي يعتزم تنفيذ عدد من المبادرات التنموية في فلسطين.
 فقد صرح الأمير تركي بن طلال - الذي يزور فلسطين حالياً - عقب اجتماعه مع رئيس الوزراء الفلسطيني ابو مازن في رام الله انه تم طرح مبادرة تأسيس بنك الفقراء في فلسطين، وفتح فرع للجامعة العربية المفتوحة في غزة، ومشروع صحة الاسرة العربية.
واوضح الأمير تركي انه اطلع رئيس الوزراء الفلسطيني على آخر مراحل تنفيذ المبادرة العاجلة التي يتبناها الأمير طلال بن عبدالعزيز لمساعدة الشعب الفلسطيني والخطوات التي قطعتها المبادرة بالتنسيق مع برنامج الأمم المتحدة الانمائي ومنظمة التعاون ووكالة (الاونروا). كما تطرق سموه الى بحث مسار عدد من المشروعات التي يجري تنفيذها في فلسطين بتمويل من (اغفاند) خصوصاً تلك المتعلقة بالطفولة وصحة الاسرة وتنمية المرأة الفلسطينية.