خطاب سمو الأمير طلال بن عبد العزيز ال سعود إلى أنطونيو غوتيرس الأمين العام للأمم المتحدة      الأمير طلال  يدعو إلى  استثمار نجاح  آلية التمويل الأصغر والشمول المالي وإبقائها في صدارة  قضايا  التنمية     كلمة صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز رئيس برنامج الخليج العربي للتنمية ( أجفند)     كلمة صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز رئيس برنامج الخليج العربي للتنمية ( أجفند)     الأمير طلال : نأخذ من مصطلح " تمكين  المرأة " ما لا يتعارض مع صحيح الدين والتقاليد الأصيلة     الأمير طلال يرعى اجتماع مجلس أمناء مركز المرأة العربية للتدريب والبحوث     المشرف العام على مبادرة "نلبي النداء" يُكَرّم العقيد "ابن شري" أحد أبطال "عاصفة الحزم"     بيان من مكتب صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز:     بيان من مكتب صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز:     حامل هموم الإنسان.. بدرجة أمير!!     حامل هموم الإنسان.. بدرجة أمير!!     حامل هموم الإنسان.. بدرجة أمير!!     أمير منطقة الرياض يدشن مبنى الجامعة العربية المفتوحة بالرياض     الأمير طلال يفتتح المقر الجديد للجامعة العربية المفتوحة بالرياض     الأمير طلال يفتتح المقر الجديد للجامعة العربية المفتوحة بالرياض    
» الرئيسية

الأمير تركي بن طلال يطرح في رام الله تأسيس بنك للفقراء وفتح فرع للجامعة المفتوحة

Thursday 03 July 2003 No. 12795 Year 39 

 
اعلن الأمير تركي بن طلال، الذي يزور فلسطين نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز، رئيس برنامج الخليج العربي لدعم منظمات الامم المتحدة الانمائية (اغفاند) ان برنامج الخليج العربي يعتزم تنفيذ عدد من المبادرات التنموية في فلسطين.
 فقد صرح الأمير تركي بن طلال - الذي يزور فلسطين حالياً - عقب اجتماعه مع رئيس الوزراء الفلسطيني ابو مازن في رام الله انه تم طرح مبادرة تأسيس بنك الفقراء في فلسطين، وفتح فرع للجامعة العربية المفتوحة في غزة، ومشروع صحة الاسرة العربية.
واوضح الأمير تركي انه اطلع رئيس الوزراء الفلسطيني على آخر مراحل تنفيذ المبادرة العاجلة التي يتبناها الأمير طلال بن عبدالعزيز لمساعدة الشعب الفلسطيني والخطوات التي قطعتها المبادرة بالتنسيق مع برنامج الأمم المتحدة الانمائي ومنظمة التعاون ووكالة (الاونروا). كما تطرق سموه الى بحث مسار عدد من المشروعات التي يجري تنفيذها في فلسطين بتمويل من (اغفاند) خصوصاً تلك المتعلقة بالطفولة وصحة الاسرة وتنمية المرأة الفلسطينية.